Site under maintenance some features may not be available at the moment

يهدف قسم الشؤون الحكومية الى تسهيل المعاملات و الإجراءات الحكومية امام الشركات و المستثمرين و رواد الاعمال, عن طريق توظيف شبكتنا الواسعة و خبرات افراد القسم في تسريع و إنجاز كافة ما قد يتم تطلبه لتسجيل الشركات و الحصول على العضويات و التراخيص اللازمة لمباشرة اعمالها

نختص في تقديم خدماتنا لإنجاز إجراءات وزارة الصناعة و التجارة, دائرة مراقبة الشركات, امانة عمان الكبرى, دائرة الاراضي و المساحة, هيئة تنظيم قطاع الإتصالات, وزارة العدل, وزارة البيئة, وزارة التخطيط و التعاون الدولي, وزارة الخارجية, وزارة الإقتصاد الرقمي و الريادة, المركز الوطني لتكنولوجيا المعلومات, المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي, دائرة ضريبة الدخل و المبيعات, مديرية الامن العام, الدفاع المدني, البلديات في مختلف مناطق المملكة, الغرف التجارية و الغرف الصناعية, مع إمكانية القيام بخدمات لدى وزارات و مديريات و مؤسسات اخرى عند الحاجة

بالإضافة الى تقديم الخدمات في كافة البنوك الاردنية و شركات الدفع الالكتروني و شركات الصرافة

 

مميزات خدمات القسم

السرعة القياسية لإنجاز الخدمات –

المتابعة المستمرة مع العميل –

المتابعة المستمرة مع الدوائر الحكومية –

ارشفة و تخزين كافة الوثائق و المستندات المطلوبة و المستخرجة الكترونياً و ورقياً, لإستخدامها كمرجع في وقت لاحق –

تقديم موجز للعميل بكل ما تم من اجراءات –

متابعة ما بعد إنجاز الخدمة, و تنبيه العميل قبل إنتهاء مدة الوثائق و التراخيص المستخرجة لتجنب اي غرامات قد تترتب نتيجة لإنتهائها, و تجديدها في حال رغبته –