تم إطلاق مبادرة سقيا في اليوم الخامس من الشهر السادس لعام 2022 بالشراكة مع منظمة SKT-Welfare الخيرية - لندن

.

تمويل بئر الماء الحالي

36%

ما هي مبادرة سقيا؟

 

انشأت مبادرة سقيا من قبل شركة تهامة للإستشارات التقنية ذ.م.م لتوفير ماء نظيف للمجتمعات الأقل حظاً حول العام عبر حفر آبار مياه لتسفيد منها إن شاء الله مجتمعات كاملة, يتم الوصول الى هذه المجتمعات عبر شركائنا SKT Welfare. قررنا أن يكون ماء الشرب هو مساهمتنا في العالم إتباعاً لقول الرسول-صلى الله عليه و سلم- : أفضل الصدقة سقي الماء. مع أن الماء شيء أساسي لإستمرار الحياة إلا أنه للأسف هناك الكثير لا يستطيعون الوصول إليه, سيتم التبرع بقيمة تصل إلى عشرة بالمئة من أي خدمة أو منتج يباع عن طريق الشركة لحفر هذه الآبار أمل أن نساهم في الحد من آثار هذه المشكلة. سيتم إبلاغ العميل بالنسبة المتبرع فيها في عرض تقديم الخدمات/سعر المنتج. لن يتم زيادة النسبة على العميل و إنما ستتحملها تهامة, إلا في حال طلب العميل زيادة نسبة معينة إضافية للمساهمة. جميع المساهمات من تهامة أو العملاء ستذهب مباشرة لحفر الآبار و لن يخصم منها أي مصاريف إدارية أو مصاريف أخرى. نأمل أن نزرع هذه البذرة و نحث المؤسسات الأخرى بالمساهمة في هذه المبادرة.

 

إذا كنتم مهتمين في المشاركة يرجى التواصل مع suqia@TTC.jo

من هي منظمة SKT Welfare

 

منظمة SKT Welfare مكونة من مجوعة من الإنسانيين الشغوفين و الصادقين. نؤمن بأن الجميع -بغض النظر عن دينهم, عرقهم, جنسهم- يستحقون الكفاية و السعادة في حياتهم.

خلال العقد الماضي, قمنا بتوفير الدعم الطارئ و الدعم المستمر للملايين من الأشخاص الأقل حظاً حول العالم. مشاريعنا تركز على الدعم الطارئ الطعامالماءالرعاية الصحيةالتعليمرعاية الأيتام و الدعم الموسميمثل, الدعم الشتوي الطارئ و تبرعات الأضاحي. و نخدم أكثر البشر تضرراً حول العالم, الذين يتأثرون - بدون سبب منهم- ب النزاعات, الفقر, و الكوارث الطبيعية.

رؤيتنا هي عالم حيث يتم رعاية الجميع و و خالي من الفقر الشديد. نحن كمنظمة إسلاميةنقاد من قبل إيمان راسخ و حاجة قوية لمساعدة الأقل حظاً, إتباعاً لخطوات نبينا -صلى الله عليه و سلم-

إقرأ المزيد

خلال إجتماع بين المدير العام و السيد ماجد بت رئيس مجلس الإدارة الدولي لمنظمة SKT Welfare.

25th, July 2022 عمان