عبر السنوات نجحت تهامة في إنشاء شبكة علاقات واسعة في الأردن و الشرق الأوسط, تتكون من العديد من المكاتب و الشركات و مقدمي الخدمات المعروفين بخبرتهم الواسعة في مجالاتهم.

أطلق قسم طريق الأعمال لنمكن عملائنا من الوصول لهذه الشبكة بهدف دعم الشركات الناشئة و صغيرة و متوسطة الحجم ببناء شبكة العلاقات التي تلزمهم لإستمرارية عملهم و الحفاظ على تنافسيتهم و توسعة أعمالهم.

الخدمات

في قسم طريق الأعمال نقدم خدمتين, خدمة الشبكات (العلاقات العامة) و خدمة إدارة المشاريع.

الشبكات (العلاقات العامة)

 

خدمة الشبكات (العلاقات العامة) تشتمل على إنشاء علاقة بين عملائنا و شركائنا (مقدمي الخدمات). و تبدأ الخدمة بطرح العميل مشكلته أو إحتياجه و من ثم يتم إختيار الشريك المناسب و ترتيب لقاء بينهم, و من ثم يكون العمل بينهم بشكل مباشر.

هذه الخدمة مجانية للعملاء و تكسب العميل مبالغ Cashback في حسابه ضمن فئات الحسابات .

إدارة المشاريع

 

تهدف خدمة إدارة المشاريع لمساندة الأشخاص الطموحين و المبدعين و الذين عادةً يحتاجون خدمات خاصة لإنشاء أفكار جديدة و منتجات فريدة من نوعها, نساندهم عن طريق أن نكون حلقة الوصل ما بين شركتئنا بإدارة المشروع بطريقة ينتج عنها ما كان يعتبر شبه مستحيل عبر عملهم كل على حدى و من ثم دمج العمل.

 

أتعاب هذه الخدمة تحتسب لكل مشروع على حدى و تكسب العميل مبالغ في حسابه حسب فئات الحسابات .

شركائنا (مقدمي الخدمات)

يقدم شركائنا خدماتهم في المجالات التالية:

  • الخدمات القانونية
  • خدمات التصميم و التسويق
  • الخدمات المالية و المحاسبية
  • خدمات البرمجة و المواقع الإلكترونية
  • الخدمات الإدارية
  • الخدمات اللوجستية

فئات الحسابات

Account Tier

Starter

Premium

Executive

TTC Exclusive

Monthly work volume

0 - 2500 JOD

2500 - 6000 JOD

6000 - 10000 JOD

10000+ JOD

Upgrade Bonus

N/A

100 JOD

200 JOD

400 JOD

Private Archive Fees

1.5%

1%

0.5%

Free

TTC Archive Fees

0.5%

0.25%

Free

Free

Follow-up Fees

1%

0.5%

Free

Free

Government Affairs Services

Yes

Yes

Yes

Yes

Project Management Services

No

Yes

Yes

Yes

Training Services

No

No

Yes

Yes

Exclusive Events

No

No

No

Yes

الخدمات الإضافية

يوجد لدينا مجموعة من الخدمات المكملة التي تدعم العميل بإدارة الخدمات أعلاه.

أتعاب هذه الخدمات حسب الجدول أعلاه و لا تكسب العميل مبالغ في حسابه و لكنها تساهم في مبادرة سقيا.

 

الأرشيف الإلكتروني العام

عند طلب الخدمة يمكن للعميل أن يطلب الأرشفة العامة و يتم إصدار رقم أرشيف واحد يحتوي على جميع الوثائق و المستندات و المخرجات و المراسلات الخاصة بالخدمة.

 

أرشيف إلكتروني خاص

خدمة الأرشفة الخاصة هي إنشاء أرشيف خاص لكل مشروع بحيث يكون لكل وثيقة أو مخرجات خدمة أو مراسلة رقم مرجعي خاص يمكن الرجوع إليها على مدار الساعة عن طريق بوابة الأرشيف الخاص بإستخدام إسم مستخدم و كلمة مرور يتم تعيينهم عند بدء المشروع.

 

خدمات المتابعة

تشمل خدمات المتابعة تذكير العميل بمواعيد الإجتماعات و المتابعة مع مقدم الخدمة بخصوص تواريخ تسليم العمل و تنظيم الدفعات, و المزيد حسب طبيعة الخدمة.